top of page

تجارة الملابس الجاهزة من الصين

اليوم سنتحدث عن كيفية وصول العديد من رجال الاعمال الى مكانة مرموقة وعالية فى مجال التجارة والاستيراد عن طريق استيراد منتجات الصين.

منذ قديم العصور والصين معروفة بأسم أرض الأباطرة والحضارات القديمة. لكن الآن أصبحت الصين دولة اقتصادية عملاقة تتخطى اليابان وتنافس الولايات المتحدة الامريكية. الصين تنمو سريعا في مجال الاستيراد والتصدير. لقد أصبحت من أكبر الدول المنتجة والمصدرة للسلع إلى بلدان أخرى مثل الهواتف المحمولة والملابس الجاهزة وغيرها الكثير. الصين التي يبلغ عدد سكانها أكثر 1.3 مليار قد نمت لتصبح أكبر سوق للسيارات فى العالم. اذا واصلت الصين الاتجاه الحالي في مجال الاستيراد والتصدير، فمن المتوقع أن تظل الاقتصاد الأسرع نموا فى العالم والذى يبلغ نموه 10٪ سنويا.

تشتهر الصين كبلد اقتصادى وتجارى ضخم ببعض الصناعات التجارية الشهيرة مثل توريد المنتجات التى تشتهر داخل الاسواق العربية ولذا فان التجار دائما ما يقومون بعقد صفقات تجارية مع الصين لاستيراد هذة المنتجات.

من اكثر المنتجات التى تشتهر بدرجة كبيرة داخل اسواقنا العربية هى الملابس الجاهزة من الصين حيث يعمل الكثير من تجارنا العرب فى تجارة الملابس الجاهزة من الصين. ونلاحظ نمو تلك التجارة يوما بعد يوم و قد بدأت من الملابس الداخلية وملابس النوم النسائية حتى دخلت الى عالم ملابس الاطفال ثم عالم الملابس الرجالية حتى ملابس السيدات و العباءات و الطرح و كل مستلزمات المرآة العربية. و هذا ما تتميز به الصين وما جعلها تعتلى عرش التجارة العالمية وذلك بفضل دراستها للاسواق المحلية للدول المستوردة لتتعرف على متطلبات الاسواق و تغزوها بقوة.

كما قد ذكرنا ان هناك العديد من التجار يعتمدون فى المقام الاول على استيراد الملابس الجاهزة من الصين يعقود اتفاق قد تكون سنوية او نصف سنوية لتوريد الملابس الى سوقهم المحلى لما يعلمه هؤلاء التجار بالمزايا التى يمكنهم ان يجنوها من وراء هذه التجارة ولما تتميز به الملابس الصينية من روعة تصميماتها و خاماتها التى لا بأس بها مع الميزة الاهم وهى انخفاض الاسعار وخاصة لو كان هذا التاجر يستطيع الشراء بكميات كبيرة فيتعاقد مباشرة مع المصنع او تاجر الجملة ليحصل على افضل سعر ويوفر الكثير. الجدير بالذكر ان تجارة الملابس الجاهزة اخذت نصيب كبير من التجارة الالكترونية السعودية حيث يتوجه الكثير الى مواقع استيراد وتصدير اون لاين لشراء خدمات تلك المواقع لمساعدتهم فى عملية الاستيراد خاصة اذا كانت اول مرة لهم فى هذا المجال, اشهر تلك المواقع الالكترونية هو موقع تشاينا بيزنس حيث يمكنك ان تجد العديد من الخدمات المنوعة التى يمكنها ان تساعدك كثيرا فى عمليتك التجارية الخاصة. اضغط هنا لمعرفة الخدمات المقدمة من الموقع.

Featured Posts
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
Recent Posts
Search By Tags
No tags yet.
Connect
  • Google+ Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • LinkedIn Social Icon
  • Twitter Social Icon

© 2023 by Phil Steer . Proudly created with Wix.com

bottom of page